Tafsir al ahlam

الغسالة في المنام

الغسالة وسيلة رائعة لتنظيف كافة أنواع الملابس والمفروشات وجميعنا يعتمد عليها في تأدية تلك المهمة بجانب طرق الغسيل اليدوي القديمة، والغسالة في المنام لها تفسير آخر ومغزى يختلف كليًا عما تمثله في واقع الحياة، إذ يشرح علماء تفسير الأحلام معنى رؤية الغسالة في المنام بشكل تفصيلي للذكر والأنثى، ونحن من خلال موقع المصطبة نقدم لكم شرح وافي ومبسط عن تفسير تلك الرؤية وفق مجرى الحياة وطبيعة وشخصية الرائي وجنسه تابع معنا.

تفسير رؤية الغسالة في المنام للذكر والأنثى

  • الغسالة في المنام تشير إلى الزوجة المعروف عنها النظافة التي تدير شئون بيتها بجدارة وتهتم بزوجها وما لديها من أبناء.
  • وعلى حسب لون الغسالة في المنام تختلف صفات تلك المرأة المقصودة إذ أن الغسالة ذات اللون الأخضر دلالة على تقوى وإيمان المرأة أو الزوجة والغسالة ذات اللون الأصفر فيشير إلى وجود صفة النفاق والكذب لدى المرأة.
  • أما إذا كانت الغسالة في المنام ذات لون أحمر فهي تشير إلى مدى اللهو واللامبالاة التي فيها المرأة أما الغسالة البيضاء فهي إشارة إلى أجمل الصفات المحمودة التي تتصف بها المرأة وتجعلها تكسب دنياها وكذلك آخرتها بإذن الله.
  • وحداثة الغسالة في المنام في غالب الأمر تكون إشارة إلى الزوجة أو الحبيبة أما إذا كانت الغسالة الكهربائية قديمة نسبيًا فهي تشير إلى أم أو جدة صاحب الرؤية.
  • كذلك إمكانيات الغسالة والتقنية التي تعمل بها تؤثر على تفسير الرؤية إذ أن الغسالة الاوتوماتيك تشير إلى الزوجة المتمكنة من تنظيم وإدارة كافة أمور بيتها بشكل مخطط له ومدروس وناجح أما إذا كانت الغسالة من النوع العادي فهي إشارة إلى الزوجة هادئة الطباع ذات التصرفات الواضحة والبسيطة والتي تتعامل على سجيتها دون تصنع.

تفسير رؤية الغسالة في المنام لكبار مفسرين الأحلام

اجتمعت آراء وتفسيرات علماء تفسير الأحلام أمثال ابن شاهين والنابلسي وميلر وغيرهم على أن تفسير الغسالة في المنام يحتمل التفسيرات الآتية

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close
Close