Tafsir al ahlam

الثدي الكبير في المنام

الثدي جزء لا يتجزأ من جسم الإنسان وله فوائد سواء من الناحية الجمالية أو الاستخدام إذ أنه أحد مظاهر جمال المرأة كما أنه الوسيلة التي وهبها الله للنساء من أجل إرضاع أطفالهن حليب مفيد ومغذي في مراحل العمر الأولى ورؤية الثدي الكبير في المنام ليست من الخيالات اللا أخلاقية كما يظن البعض وإنما تلك الرؤية لها العديد من التفسيرات التي سوف نوضحها من خلال المقال التالي.

رؤية الثدي الكبير في المنام للبنت العزباء

  • إذا رأت الفتاة الثدي الكبير في المنام فإن ذلك يبرهن على أنها راغبة في الزواج كما أنها لم تعد تستطيع الانتظار أكثر من أجل تحقيق هذا الأمر وفي حال كان ذلك الثدي مكشوف في منامها فإن ذلك إشارة إلى سيرها في طريق خاطئ قد يؤدي إلى الزنا.
  • بينما الثدي الكبير في المنام الذي يقطع على يد العزباء فهو إشارة إلى مدى ما تتمتع به تلك الفتاة من عفة وحياء أما رؤية الرضاعة من ثدي تلك الفتاة فهو دلالة على انشغالها الدائم بأمر ما كأن يكون دراسة أو عمل أو مشروع.

دلالات رؤية الثدي الكبير في منام المتزوجة والمطلقة

  • الرؤية المتضمنة على الثدي الكبير في المنام أو كشفه وكانت صاحبة الرؤية امرأة متزوجة فإن ذلك دلالة على نجاح تلك الزوجة في تحقيق الرعاية اللازمة لأسرتها وأطفالها على النحو الذي يجلب السعادة والدفء الأسري.
  • وفي حال كان الثدي في المنام الخاص بالمتزوجة يدر لبنًا بالرغم من عدم حمل تلك الزوجة فهذا يوضح مدى ارتباط أسرتها الشديد بها وأنها مصدر ترابط تلك الأسرة والمعنية برعايتها.
  • أما في حال رؤية الزوجة نفسها تقوم بقطع ذلك الثدي في المنام فهو أمر ليس بخير يشير إلى أن تلك الزوجة تهمل فيما يقع على عاتقها من مسؤولية أبناء وزوج وأسرة كاملة ودائمة الإهمال وعدم الاهتمام بهم.
  • أما في حال كانت صاحبة الرؤية امرأة مطلقة وشاهدت الثدي الكبير في المنام فإن ذلك دلالة على أنها راغبة في الزواج مرة أخرى وإذا كان في ذلك الثدي لبن دل ذلك أن هناك عوائق تمنع زواجها مرة أخرى وتجعله صعبًا.
  • والثدي الكبير في المنام الخاصة بالمتزوجة التي توفى زوجها يشير إلى مدى شوقها لذلك الزوج ومدى ما تعاني منه من هموم وكذلك ما تشعر به من أحزان.
  • أما رؤية الثدي الكبير في المنام مكشوف لكل من المطلقة وكذلك الأرملة فإنه إشارة إلى أن تلك المطلقة تعرضت إلى الظلم من جانب بعض الأشخاص أما في حال رؤية الأرملة لتلك الرؤية فهو دلالة على اتجاهها الدائم إلى الله والدعاء بصلاح أحوالها هي ومن تعول.

معنى رؤية الثدي الكبير في منام المرأة الحامل

  • رؤية الثدي الكبير في منام من تنتظر ولادة جنينها ومازالت في شهور الحمل التسعة دلالة على أن جنينها بإذن الله في تمام الصحة وثابت وحملها متوقع له النجاح والمرور بكل سلام إلى الشهور الأخيرة ثم الولادة.
  • أما إذا كان ذلك الثدي الكبير يدرر منه اللبن في منام المرأة الحامل فهو إشارة إلى أن مولودها على وشك الوصول من خلال الولادة الآمنة التي سوف تمر بسلام.
  • وفي حال كشفت المرأة الحامل عن ثديها الكبير في المنام فهو دلالة على ولادة جنينها في تمام الصحة وحصوله على كفايته من لبن الرضاعة بعد الولادة، أما إذا تضمنت الرؤية مشهد رضاعة من الثدي فإن ذلك يشير إلى مدى الإهتمام الذي يناله الصغير من أمه لدرجة أنها لا تعطي وقتها إلا له فقط.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
Close
Close